أغلبهم مغاربة .إيقاف 73 مهاجرا تورطوا في أحداث التحرش بألمانيا

0

زنقة 20 . الرباط

بعد أكثر من شهر ونصف الشهر من التحقيق في قضية التحرش التي طالت ألمانيات ليلة رأس السنة من قبل طالبي لجوء تعمدوا التحرش وسرقة الفتيات بمدينة كولونيا الألمانية أكد المدعي العام أولريش بريمر أنه تم تحديد 73 مشتبهاً به من طالبي اللجوء من الذين كانوا يقيمون في ألمانيا بشكل غير قانوني أغلبهم من الجزائريين والمغاربة.

وأضاف المدعي العام في مدينة كولونيا في : مقابلة مع الصحيفة الألمانية Die Welt أن من بين المشتبه بهم، 30 من المغرب، 27 من الجزائر، أربعة من العراق، 3 ألمان، 3 من سوريا،3 من تونس، 1 من ليبيا، 1 من ايران،1 من الجبل الأسود.

وأشار بريمر إلى أن 13 من بين 73 شخصاً، يشتبه بأنهم قاموا باعتداءات جنسية، تم توقيفهم على ذمة التحقيق، أحدهم، طالب لجوء مغربي وصل إلى ألمانيا في نوفمبر 2015.

و كانت مصادر من الشرطة قد أكدت لوسائل الإعلام إن معظم المعتدين كانوا من اللاجئين السوريين لكن بعد إجراء مقابلات مع شخص 300 تقريباً، ومشاهدة 590 ساعة من تسجيلات الفيديو أصدر المدعي العام تصريحاً مختلفاً عن الأحداث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد