دربي ‘الغضب’ ينتهي بتعادل أبيض بين ميلان والانتر

0

زنقة 20 . وكالات

انتهى “ديربي الغضب” بين فريقي أي سي ميلان، وانتر ميلان، اليوم الأحد، بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاءت المباراة في مجملها فقيرة في المستوى الفني والبدني من جانب لاعبي الفريقين، ولم تظهر أي فاعلية هجومية أو خطورة حقيقية على المرميين.

وشهدت المباراة إلغاء ثلاثة أهداف بقرار من حكم اللقاء، ففي الدقيقة 29 ينجح المدافع البرازيلي أليكس رودريغو من افتتاح التسجيل لصالح اي سي ميلان قبل ان يطلق الحكم صافرته بناء على رايه من مساعده معلناً الغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 50 نجح  رودريغو بالاسيو في تسجيل هدف لانتر ميلان، إلا أن الحكم ألغى الهدف بناء على رأي من مساعده لكونه متسللا.

وبعد فترة طويلة من الهجوم ومن عرضية للبرازيلي أندرسون هيرنانيس، سجل المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس مدافع اي سي ميلان هدفا بالخطأ في مرماه قبل أن يقوم الحكم بإلغائه محتسبا ركلة حرة غير مباشرة ضد الأرجنتيني بالاسيو لتعمده الخشونة مع أحد لاعبي المنافس.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد أي سي ميلان إلى 43 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد انتر ميلان إلى 42 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر يوفينتوس ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة.

واقترب يوفينتوس خطوات من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين ناديي لاتسيو وروما إلى 15 نقطة.

ويتبقى على نهاية الموسم الحالي سبع جولات فقط، وأصبح يوفينتوس بحاجة إلى ثلاث انتصارات فقط للتتويج رسميا بلقب الدوري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد