ريال مدريد يعلن رحيل المدافع الفرنسي فاران والإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد

0

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، عن توصله الى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني للحصول من الأخير على خدمات قلب الدفاع الدولي الفرنسي رافايل فاران.

وقال يونايتد في بيان “يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصل النادي الى اتفاق مع ريال مدريد في ما يخص انتقال المدافع الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم رافايل فاران”، كاشفا بأن الصفقة تنتظر الآن تجاوز الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات الأخيرة على شروط اللاعب.

وينتهي عقد فاران (28 عاما) مع النادي الإسباني في 30 يونيو عام 2022، لكن المدافع الفرنسي أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده وخوض تجربة جديدة في صفوف ناد آخر.

وكان مانشستر أبرم صفقة كبيرة من خلال تعاقده مع الجناح الانجليزي الدولي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الالماني تم الاعلان عنها الاسبوع الماضي رسميا، قبل أن يعلن في وقت لاحق تمديد عقد مدربه الحالي النرويجي أولي غونار سولشاير لثلاثة أعوام إضافية (حتى عام 2024)، مع خيار التجديد لعام إضافي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X