ملاكم مغربي يعض منافسه النيوزيلندي في الأولمبياد

0

زنقة 20 . متابعة

شهدت منافسات الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية بالعاصمة اليابانية طوكيو، حدثا غريبا تمثل في واقعة “عض” ملاكم مغربي لمنافسه.

وخلال النزال الذي جمع اليوم الثلاثاء، بين الملاكم المغربي يونس بعلة والنيوزيلندي ديفيد نيكيا، في الدور الـ16 لفئة وزن أقل من 91 كيلوغراما، حاول بعلة قضم أذن منافسه في الجولة الأخيرة، لكن نيكيا نجح في إبعاد رأسه في الوقت المناسب.

وفاز الملاكم النيوزيلندي على نظيره المغربي بنتيجة 5 – صفر.

الملاكم النيوزيلندي ذكر في تصريح له :”لا أعتقد أن الحكم شاهد ذلك، لم يتمكن من وضع فمه بالكامل.. لحسن الحظ كان يضع واقي الفم”.

واكتفى الحكم السيرلانكي، ثامبو نيلكا شيرومالا، الذي أدار النزال، بتحذير الملاكم المغربي، الذي خسر المواجهة (0-5)، وودع منافسات الملاكمة مبكرا.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان، ما حدث في النزال الشهير في عام 1997 بين الأمريكي إيفاندر هوليفيلد، بطل العالم المطلق للملاكمة سابقا، ومواطنه الأسطورة مايك تايسون، حينها انتهت المواجهة بين الملاكمين بهزيمة تايسون، بسبب قضمه أذن منافسه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد