الفرنسي ‘رونار’ مدرباً رسمياً للمنتخب المغربي مقابل 80 مليون كأجر شهري

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء بمقرها بالعاصمة الرباط، عن اسم المدرب الوطني الجديد والذي لم يكن سوى الفرنسي هيرفي رونار خلفا لبادو الزاكي.

واكتفت جامعة الكرة بتخصيص 15 دقيقة فقط، لتقديم الناخب الوطني الجديد، تخللتها لكلمة فوزي القجع باعتباره رئيسا لجامعة الكرة والفرنسي رونار، دون السماح لممثلي وسائل الإعلام بأخذ تصريحات في الموضوع.

وحسب “لقجع” فان التعاقد مع “رونار” يأتي وفق اهداف محددة، وهي التأهل إلى كأس إفريقيا المقبل 2017، مع البلوغ إلى دور المربع الذهبي، و التأهل إلى كأس العالم 2018.

وأضاف القجع، ان الراتب الشهري للفرنسي حدد في مبلغ 60 مليون شهريا، مع إمكانية انتقاله إلى 80 مليون في حال تأهل “الأسود” إلى “مونديال” 2018.

جدير بالذكر ان “رونار” كان يتلقى راتب 30 مليون سنتيم قبل توليه تدريب المنتخب المغربي، رفقة فريق “سوشو” الذي لم يفلح معه في البقاء ضمن صفوة كبار الدوري الفرنسي.

وسيكون الفرنسي رونار مدعوما بمواطنه بومان وحجي ضمن الطاقم التقني، من أجل الإشراف على المنتخب الأول، و المحلي والإشراف رفقة الإدارة التقنية على المنتخب الأولمبي.

ومن جهته، عبر الفرنسي رونار على سعادته في الإشراف على المنتخب الوطني، مؤكدا ان مجموعة من الأهداف تربطه بالجامعة، والهدف الاول هو ضمان التاهل إلى “الكان” المقبل، مذكرا في الوقت ذاته، إلى أن الكرة المغربية سبق لها ان توجت باللقب منذ 40 عاما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد