‘الهـاكا’ تأمر قناة ‘ميدي1 تيفي’ بمَنح ‘العُماري’ حق الرد على ‘بنكيران’ (وثيقة)

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر خاص أن المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري “الهاكا” أمر شركة ميدي 1 تيفي بمنح الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” حق الرد جوابا على ما صرح به “عبد الإله بن كيران” رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” خلال البرنامج الخاص.

وكان “عبد الاله بنكيران” قد اتهم “الياس العماري” باثارة الفتنة بدعم احتجاجات ساكنة طنجة على فواتير الماء والكهرباء، وهو رئيس لجهة طنجة، تطوان، الحسيمة.

وعلم موقعنا أن الامين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” قد تقدم بطلب “حق الرد” على الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، لتحكم “الهاكا” بقبول الطلب وتأمر قناة “ميدي1 تيفي” بالبلاغ الدي حصل موقعنا على نسخة منه.

وحسب القرار، فان القناة ستكون مضطرة الى تخصيص برنامج بنفس الحيز الزمني لـ”الياس العماري” “وفق شروط بث مماثلة للبرنامج الخاص بعبد الاله بنكيران على ألا يتجاوز 12 دقيقة”.

وحسب الطلب الدي تقدم به “الياس العماري” لـ”الهاكا” فان “تصريحات بنكيران مَسَت بشرف الحزب وقياداته”.

وحسب قوانين “الهاكا” فان قناة “ميدي1 تيفي”ستخصص برنامجاً خاصاً خلال الأيام القليلة المقبلة، في توقيت الدروة ليلاً، لرد “العماري” على العناصر التي اعتبرها “مساً بشرف الحزب وقياداته”.

هاكا

http://www.youtube.com/watch?v=kSbIy91-mPI

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد