أسواق مرجان تحط الرحال بالصحراء

زنقة 20 | علي التومي

كشفت مصادر جد عليمة لجريدة Rue20.com ان مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء،على موعد وشيك لبناء وتشييد احد اكبر الأسواق التجارية واشهرها تسوقا بالبلاد.

واوضحت هذه المصادر الخاصة،ان الجهات المختصة تتدارس منذ مدة إنجاز مشروع بناء إنجاز مشروع ضخم إذ يعد هو الاول من نوعه بجهة العيون الساقية الحمراء لتعطي الإنطلاقة الرسمية لهذا الصرح التجاري الضخم مستهل العام المقبل.

ويتعلق الامر وفق هذه المصادر التي تحدثت لجريدة rue20.com الإلكترونية ببناء وتشييد سوق “مرجان” الذائع الصيت بالمملكة المغربية وهو المشروع الذي لطالما شكل مبتغى السواد الأعظم من ساكنة الصحراء.

مشروع سوق مرجان الضخم، سينضاف إلى سلسلة من المشاريع التجارية والتي اضفت رونقا سحريا على مدينة العيون حيث سيمكنها في القريب العاجل من ان تلتحق بركب كبريات مدن شمال المملكة إلى جانب اسواق كبرى شهدتها المدينة كالسوق النموذجي الكبير واسواق بيع اللحوم البيضاء والحمراء واسواق بيع المواشي والتي لاقت ترحيبا وتثمينا من ساكنة العيون خاصة وساكنة الجنوب بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد