صفقة شراء المقر الجديد وبيع قطعة أرض بقيمة 3 مليارات تهدد وحدة البام قبيل الإنتخابات

زنقة 20. الرباط

إندلعت حرب صامتة داخل حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بين قيادات الحزب على بعد أربعة أشهر فقط من إنتخابات شتنبر، حول صفقة شراء المقر الجديد وسط العاصمة الرباط، والقيمة الحقيقية لبيع قطعة أرض في ملكية الحزب كان ‘الشيخ بيد الله’ الأمين العام السابق قد قدر قيمتها بثلاثة مليارات.

مصادر جريدة Rue20 الإلكترونية كشفت بأن قيادات في الحزب، أثارت قضية القيمة الحقيقية لبيع قطعة الأرض المتواجدة بقرب السفارة الأمريكية الجديدة بطريق زعير، لجهة تستعد لإقامة مركب ترفيهي فوقها، بينما لم يعلن عن القيمة المالية الحقيقية لبيعها، وقيمة ‘النوار’ التي تتحدث الألسن عن تجاوزها مليار سنتيم.

و تخيم قضية قطعة الأرض وقيمتها المالية الحقيقية على المناقشات اليومية لعدد من قيادات الحزب وأعضاء مجلسه الوطني وشبيبته على متن مجموعات المحادثة الفورية وعلى شبكات التواصل الإجتماعي.

ويتبادل هؤلاء التهم والتحذيرات حول طريقة التدبير الجديدة التي تتجه للوقوع في نفس أخطاء القيادات السابقة مالياً وسياسياً، فضلاً عن الحديث حول صفقة أخرى تقدر بمئات الملايين تتعلق بتفويت تدبير الإستراتيجية الإعلامية لمدير عام سابق لوكالة ‘المغرب العربي للأنباء’ كان محط إنتقادات كثيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد