المغرب التطواني يقصي المغرب الفاسي ويضرب موعداً مع الوداد في نصف نهائي كأس العرش

0

زنقة 20. الرباط

تأهل فريق المغرب التطواني إلى نصف نهاية كأس العرش (2019-2020)، وذلك عقب تفوقه على فريق المغرب الفاسي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (7-6)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الخميس على أرضية الملعب الكبير لطنجة برسم دور ربع النهاية.

وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة بالتعادل السلبي. و يدين فريق المغرب التطواني بهذا التأهل للاعبه عادل الحسناوي الذي تحول في الانفاس الاخيرة من اللقاء الى حراسة المرمى عقب اشهار الورقة الحمراء في وجه الحارس الرسمي يحيى الفيلالي ، حيث خطف الاضواء خلال ضربات الجزاء الترجيحية حينما تمكن من التصدي لاثنتين ،ليقود بالتالي فريقه لانتزاع تذكرة العبور الى دور النصف.

و بهذا الفوز يلحق فريق المغرب التطواني بركب المتأهلين الى المربع الذهبي بجانب فرق رجاء بني ملال و الوداد الرياضي و الجيش الملكي .

ويضرب المغرب التطواني موعدا مع الوداد الرياضي في دور النصف في حين يلتقي فريق الجيش الملكي بفريق رجاء ملال الممثل الوحيد لاندية القسم الاحترافي الثاني .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد