إنزال أمني بالعيون استعداداً لحظر شامل في رمضان (صور)

زنقة 20 | علي التومي

عرفت كبرى حواضر الصحراء العيون،إنزالا امنيا كثيفا منذ مساء امس الأحد 11 ابريل وذلك على مستوى كافة الشوارع الرئيسية للمدينة إستعداد لتنفيذ حالة الطوارى الصحية والإستثنائية المفروضة على عموم البلاد خلال حلول الشهر الكريم.

وتوزعت منذ ليلة امس الاحد/الإثنين،مختلف التشكيلات الامنية على مختلف الشوارع الرئيسية لعيون،كما عمدت السلطات المحلية تحت إشراف والي العيون عبد السلام ابكرات والي العيون على وضع حواجز امنية ومتاريس حديدية شملت كافة مدارات المدينة في انتظار ساعة الصفر والتي ستنطلق في اليوم الاول من شهر رمضان قصد مواجهة الوباء.

وكانت السلطات الحكومية، قد أصدرت اخيرا، تعليمات صارمة للولاة والعمال والأجهزة الأمنية ؛ من أجل التطبيق الحازم للقانون، ومراقبة الإلتزام بالتدابير الإحترازية المعمول بها على الصعيد الوطني ،لى غاية متم شهر رمضان.

كما شددت هذه التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية ،على ضرورة تشديد المراقبة في مداخل المدن، وكذا تغريم كل من ضبط وهو يخرق قرار حظر التجول الليلي خلال الشهر الفضيل.

ومن المرتقب ان ستشهد مدينة العيون، إنزالا أمنيا مكثفا وذلك مباشرة بعد آذان المغرب في اليوم الاول من رمضان ، بالإضافة إلى قيام رؤساء الدوائر والقياد وأعوان السلطة بجولات ميدانية داخل مقاطعات نفوذهم، للسهر على حسن تطبيق القرارات الحكومية من اجل تطويق الوباء بكافة اقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد