البطولة الإحترافية. شباب المحمدية يهزم ألمبيك آسفي والمغرب التطواني يسقط أمام الفتح الرباطي

0

زنقة 20. الرباط

تفوق فريق شباب المحمدية على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير، برسم منافسات الدورة ال11 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق شباب المحمدية سيف الدين بوهرة (د9) وأسامة المليوي (د45+3 ود73).

وارتقى فريق مدينة الزهور ،عقب هذه النتيجة، إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن فريق أولمبيك آسفي صاحب المركز السابع.

من جانبه، فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال11 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق اتحاد الفتح الرياضي رضا الجعدي (د 21 ض ج) وسليمان الدريوش (هدف في مرماه د 76)، فيما وقع هدف المغرب التطواني عبد اللطيف نصير (د 37).

وعرف اللقاء الذي قادته الحكمة المغربية الدولية بشرى كربوبي تضييع لاعب فريق المغرب التطواني هشام الخلوة لضربة جزاء (د90+6).

والتحق فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب هذه النتيجة، بفريق شباب المحمدية في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، في حين ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثاني عشر إلى جانب فريق نهضة بركان ب12 نقطة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد