بعد 19 عاماً.. رونالدو يعتذر للأمهات المغربيات !

زنقة 20 | وكالات

انتظر النجم البرازيلي الظاهرة رونالدو نازاريو 19 عاماً، ليقدّم اعتذاره على تسريحة شعره في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2002، التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان، وتوّجت البرازيل بلقبها.

وفاجأ رونالدو الجميع وقتها بتسريحة شعر غريبة في المباراة النهائية، إذ قام بحلاقة شعره بالكامل باستثناء مقدمة الرأس الأمامية، لتنتشر تلك التسريحة الغريبة على نطاق واسع، خصوصاً بين الأطفال والمراهقين ومنهم المغاربة.

وقلّد الآلاف من المراهقين تسريحة رونالدو، رغم أنه لم يظهر فيها سوى في المباراة النهائية أمام ألمانيا (2-0)، لكن شعبيته الجارفة وقتها كانت سبباً في انتشارها، علماً أنه توّج هدافاً لتلك النسخة من المونديال برصيد 8 أهداف.

وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة Sports IIustrated الأمريكية، نشرت اليوم الأربعاء، إنه يعتذر لكل الأمهات اللواتي غضبن منه بسبب تقليد أبنائهن له في تسريحة شعره الغريبة.

وأضاف إنه لم يكن يرغب في الظهور بذلك المضطر، سارداً ما حدث معه بالقول: “تعرضت للإصابة في قبل المباراة أمام تركيا في نصف النهائي، ووقتها اتخذت قراري بالقيام بتلك التسريحة لتشتيت وسائل الإعلام عن قضية الإصابة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد