اعتقال زوجة دركي في حضن عشيقها الممرض بتطوان !

0

زنقة 20 | متابعة

داهمت عناصر الأمن الوطني، بولاية أمن تطوان، الجمعة الماضي شقة سكنية بحي بوجراح، بعد توصلهم بشكاية مستعجلة من عنصر بجهاز الدرك الملكي، يتهم فيها زوجته الممرضة بمستشفى تطوان، بالخيانة الزوجية.

و خضعت الشقة التي يقطن بها الممرض ، لمراقبة قبل التوصل بأمر الاقتحام من النيابة العامة المختصة.

الزوج “الدركي” حسب مصادر متفرقة ان يشك في خيانة زوجته له، الأمر الذي دفعه إلى مراقبتها وترصد خطواتها، حيث قام بملاحقتها إلى أن توقفت أمام عمارة سكنية و دخلت لإحدى الشقق المتواجدة بها.

و بعد اقتحام الشقة، تم ضبط زوجة “الدركي” وعشيقها، الذي تبين أنه متزوج بدوره، ويشتغل ممرضا بالقسم الخاص بمرضى “كوفيد-19” بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

هذا و قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة تطوان، متابعة زوجة الدركي في حالة اعتقال بتهمة الخيانة الزوجية، و تم إيداعها السجن المحلي الصومال.

وبخصوص “العشيق” وهو متزوج أيضا، ويعمل ممرضا بمستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان، فقد تقرر متابعته في حالة سراح، حيث حصل على تنازل زوجته التي رفضت متابعته بتهمة الخيانة الزوجية، ليتقرر إطلاق سراحه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد