واش بدا التخلويض فاللقاح؟. زعيم شبيبة حزب الكتاب فعمرو 38 عام خدا اللقاح دون وجه حق

0

زنقة 20. الرباط

يبدو أن هناك من يريد الإساءة للريادة المغربية عالمياً في عملية تلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا، التي أشرف عليها الملك محمد السادس شخصياً.

فقد نشر ‘يونس سيراج’ الكاتب العام لشبيبة حزب ‘التقدم والاشتراكية’ الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، صورة يُعلنُ من خلالها تلقيه لقاح كورونا، رغم عدم إستيفائه للسن الذي أعلنت عنه السلطات المعنية كما أنه ليس ضمن الأطر الطبية أو يعاني مرضاً مزمناً.

و نشر ذات الشخص تدوينة يقول فيها : “تلقيت صباح هذا اليوم كباقي المواطنين المغاربة الجرعة الأولى من لقاح استرازينيكا، المضاد لفيروس كورونا”.

واستغرب العشرات من المواطنين كيف تلقى شاب في مقتبل العمر اللقاح بينما لازال ملايين المغاربة في سن متقدمة عليه، لم يتوصلوا بعد برسالة بل ولم تعلن السلطات المختصة بعد الانتقال للأعمال دون 65 عاماً.

وعاد ذات الشخص ليجيب مواطنين تسائلوا حول سبب إستفادته من اللقاح رغم عدم إستيفائه للشروط المذكورة، ليقول : “التلقيح استفدت منه كباقي فئات الشعب المغربي”.

و أضاف : “و لمن طلب التوضيح، في شأن تلقي الجرعة الأولى رغم أن سني اقل من 40 سنة، فاخبركم انني توصلت كباقي فئات الشعب برسالة نصية تدعوني للتوجه للمركز الصحي من اجل تلقي اللقاح، و أن لا دخل لمسؤوليتي السياسية في إستفادتي من التطعيم… و شخصيا ليست من شيمي و أخلاقي ان أستغل يوما هذه المسؤولية لتحقيق مطالبي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد