مصدر/ صلاة التراويح في المساجد مستبعدة خلال رمضان !

0

زنقة 20 . علي التومي

كشف مصدر جيد الإطلاع؛ان إقامة صلاة التراويح في المساجد مستبعدة خلال رمضان المقبل، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات للحد من تفشي وباء «كورونا».

وقال المصدر نفسه إن هذه الإمكانية كانت واردة مع إرفاقها بالتدابير الوقائية؛مثلما هو معمول به في صلاة الجمعة، إلا أن تسجيل حالات من فيروس “كورونا” المتحور؛فرض التشدد في مسألة الإغلاق الليلي بمناسبة الشهر الكريم.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، قد اصدرت وثيقة تم تداولها على نطاق واسع؛تطلب فيها من مندوبيها موافاتها بأسماء وأرقام هواتف الأشخاص الذاتيين أو الجمعيات؛الذين دأبوا على تنظيم صلاة التراويح بموافقة السلطات المحلية أو الإقليمية؛إما داخل بعض المساجد أو قاعات الصلاة، أو بجوارها، أو ببعض الساحات العمومية؛ وهو ما اثار الشكوك حول الموضوع،تورد الصباح.

وسبق لخالد آيت الطالب؛وزير الصحة أن توقع؛ في تصريح له العودة إلى الحياة الطبيعية تزامنا مع رمضان، إذا ما جرت عملية التلقيح بسلام، لكن ذلك كان قبل تسجيل حالات إصابة بفيروس “كورونا” المتحور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد