أرباب المقاهي و المطاعم يعلنون عصيان قرارات الحكومة !

0

زنقة 20 | متابعة

أعلنت جمعية أرباب المطاعم والمقاهي عن إضراب وطني، و عدم الامتثال للقرارات الحكومية، وذلك ردا على قرارات الحكومة القاضية بتمديد الإجراءات الملزمة لهم بإغلاق المحلات في الثامنة مساء.

وتطرقت الجمعية في بلاغها الذي أعلنت فيه عن خوضها إضرابا وطنيا، لقرارات الحكومة واصفة إياها بالمتهورة وغير المبررة و تقود البلاد نحو توتر اجتماعي، خاصة أن المؤشرات الوبائية تحسنت.

و عبرت الجمعية عن استيائها مما اعتبرته استخفافا من رئيس الحكومة ولجنة اليقظة والوزارات المعنية بالقطاع بخطورة الوضع، الذي يعيشه عشرات الآلاف من المهنيين ومئات الآلاف من الأجراء.

ويأتي تصعيد أرباب المطاعم والمقاهي حسب البلاغ، لكون القطاع كان في مقدمة القطاعات التي تحملت عواقب تداعيات وباء كورونا، إذ تم الإغلاق في مرحلة الوباء الأولى وتم تقليص التوقيت في مراحل أخرى، ما جعله يتكبد خسائر كبيرة كان لها أثر على أسر العاملين به، مسترسلا أن الحكومة لم تتفهم أوضاعهم، والأكثر من ذلك لم تعر مراسلاتهم أي اعتبار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد