بنزيما ينقذ الريال في دربي مدريد ويعيد الميرنغي للصراع حول بطولة الليغا

0

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل الايجابي ( 1- 1 ) ديربي مدريد بين أتكليتكو والريال ، حيث منع مهاجم المرينغي الفرنسي العائد كريم بنزيمة أتلتيكو مدريد من الذهاب بعيدا في الصدارة حينما فرض عليه تعادلا مثيرا في الدقائق الأخيرة ، برسم منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وخطف بنزيمة التعادل الثمين لفريقه في الدقيقة 88، بعدما كاد أتلتيكو يحسم المواجهة بهدف مبكر سجله الأوروغوياني لويس سواريس (15).

وبهذا التعادل رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الليغا، فيما بقي ريال ثالثا مع 54 نقطة، وبينهما برشلونة المتربص بـ56 نقطة.

وبرغم تردي نتائجه في الفترة الاخيرة، إلا أن “لوس كولتشونيروس” الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا ، ظهر بصورة رائعة منذ بداية الموسم مع خسارتين فقط في 25 مباراة، وشباك لم تتلق سوى 17 هدفا ونجاعة تهديفية مع 48 هدفا ، وهو ثاني افضل خط هجوم في الدوري (خلف برشلونة مع 57).

من ناحيته، كان ريال يأمل في أن يجدد فوزه على غرار مباراة الذهاب والخروج بنتيجة جيدة من ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بعد التعادل المخيب أمام ريال سوسييداد 1-1 في المرحلة السابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد