عداء مغربي يقطع مسافة 200 كلم للتحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

خاض نهاية الاسبوع المنصرم العداء المغربي عبد الرحمان آيت حدو تحديا رياضيا جديدا قطع من خلاله مسافة 200 كلم انطلاقا من مدينة خريبكة وذلك بهدف التحسيس بضرورة وأهمية عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد والعودة إلى حياة طبيعية وآمنة.

وتضمنت هذه الرحلة التحسيسية التي انطلقت من أمام الأنبوب الناقل للفوسفاط بمدينة خريبكة وستصل يومه الاثنين الجاري إلى المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة ثلاث محطات وتروم التأكيد على المساهمة المواطنة في تعزيز حملات التحسيس بأهمية عملية التلقيح والإقبال عليها لتحقيق المناعة الجماعية المطلوبة في أفق القضاء على هذا الوباء الفتاك.

وتنطلق المرحلة الأولى لرحلة هذا العداء الأربعيني من الأنبوب الناقل للفوسفاط بمدينة خريبكة في اتجاه مدينة سطات على مسافة تبلغ 80 كلم والثانية من مدينة سطات إلى سد الدورات والتي تمتد على مسافة 60 كلم والمرحلة الثالثة تربط بين سد الدورات ونهاية الأنبوب الناقل للفوسفاط بالمركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر بالجديدة على مسافة 60.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد