الوداد يكتسح كايزر شيفس الجنوب أفريقي برباعية في ثاني مباريات مجموعات أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي، محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد طالبت الكونفدرالية الافريقية للعبة بتأجيل هذه المباراة بين الفريقين المغربي والجنوب إفريقي ،التي كانت مقررة يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى، أو إجراؤها في بلد آخر، وذلك “لدواعي صحية”.

وكان فريق الوداد البيضاوي تغلب برسم الجولة الثانية على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية للمسابقة القارية، وكان من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

ويتصدر فريق الوداد المجموعة الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقط، ثم فريق كايزر شيفز الثالث بنقطة واحدة، فيما حل فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بدون رصيد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد