فيديو.كواليس مؤتمر “البام”.’بنعبد الله’ مَالْقَاشْ بْلاصْتو و ‘الداودي’ لاهي فَالتِّلفون مَامْسَوَّقش

زنقة 20 . الرباط

بعيداً عن كلام السياسة والصراع نحو الظفر بالأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة التقطت كاميرا Rue20.Com مجموعة من كواليس المؤتمر الوطني لحزب “البام” والتي كان أبطالها وزراء منهم من لم يجد مكانه ضمن الحضور كالأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية “نبيل بنعبد الله” ومنهم من بقي طول الجلسة مشغول بالهاتف كالوزير والقيادي في الـPJD “لحسن الداودي” دون أن ينصت لقيادات الأصالة والمعاصرة التي تناوبت على إلقاء الكلمة على المنصة.

http://www.youtube.com/watch?v=MsWiCUEztnw

الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية “نبيل بنعبد الله” وعند وصوله للقاعة الرئيسية التي احتضنت الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة لم يجد مكاناً مخصصاً له كباقي الزعماء السياسيين الآخرين مثل الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” والأمين العام لحزب الحركة الشعبية “امحند لعنصر” حيث بادر إلى الجلوس في مكان “لشكر” إلا أن قيادية في حزب “الوردة” نبهته إلى أن المكان محجوز لـ”سي دريس”.

nabiil

لكن بعد ذلك تم تدارك الأمر وتوفير الكرسي لبنعبد الله في حين لجأ القيادي في “العدالة والتنمية” لحسن الداودي إلى استعمال الهاتف وكتابة الرسائل القصيرة طوال الجلسة الإفتتاحية حيث لم يكن منصتاً ومنتبهاً لكل من كلمة الأمين العام السابق للـ”بام” “الشيخ بيد الله” ولا كلمة “مصطفى الباكوري”.

daw

الداودي لم يفارق الهاتف طوال الجلسة حيث التحق به أيضاً كل من أمين عام التقدم والإشتراكية و وزير المالية “محمد بوسعيد” اللذين أخرجا هاتفيهما لـ”تمضية الوقت”.

ill

في جانب آخر من القاعة وعلى المنصة وفي بداية الجلسة الإفتتاحية لوحظ “نرفزة” للقيادي في الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري” وذلك لتواجد شخص على المنصة يخفي الرؤية عن الحاضرين وهو ما استجاب له واختفى بسرعة من على المنصة.

abs

أما وزير التشغيل “عبد السلام الصديقي” فطوال جلسة الإفتتاح بدا مبادلاً للضحكات الهستيرية مع كل من “نبيل بنعبد الله” و”خالد الناصري” و “محمد خاليدي” أمين عام حزب “النهضة والفضيلة”.

http://www.youtube.com/watch?v=ZUwugKcp1Bo&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=gzLEv_Wc3gw&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد