مجلس الدارالبيضاء يدين تخريب الحافلات و يتهم جهات بالوقوف وراء الأحداث !

0

زنقة 20 | الرباط

ندد مجلس مدينة الدار البيضاء بشدة ، بالأعمال التخريبية التي طالت الحافلات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً.

التنديد جاء في الجلسة الثانية للدورة العادية للمجلس، المنعقدة اليوم الخميس ، حيث شجبت الفرق الممثلة بالمجلس أعمال التخريب التي استهدفت حافلات ألزا ، مطالبة بفتح تحقيق شامل حول الواقعة.

عمدة المدينة عبد العزيز عماري ، قال في تصريح له أن الحافلات التي تم تخريبها كلفت استثمارات ضخمة وصلت لـ1.4 مليار درهم من المال العام.

عماري ، دعا إلى إنزال أقصى العقوبات الزجرية في حق المخربين ، مشيداً في نفس الوقت بالحملات الإلكترونية على الإنترنت للحفاظ على الحافلات الجديدة.

رؤساء الفرق بالمجلس ، قالوا أن أعمال التخريب التي عرفتها الحافلات مشينة و مرفوضة ، و طالبوا بفتح تحقيق عميق لمعرفة من وراء ذلك و هل هو أمر معزول أم ممنهج من جهات معينة.

يشار إلى أن عدداً من الحافلات الجديدة بمدينة الدار البيضاء والنواحي، التابعة لشركة ألزا تعرضت قبل أيام للتخريب نتيجة رشقها بالحجارة ، ساعات قليلة بعد انطلاقها.

وعبر كثير من البيضاويين على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من هذا السلوك ، وطالبوا بالضرب على أيدي هؤلاء المخربين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد