الكويت تعتقل مغنيةً مغربية صورت فيديوكليب مع فنان إسرائيلي !

زنقة 20 | متابعة

اعتقلت السلطات الكويتية ، المغنية المغربية سناء محمد بعد مرور 24 ساعة فقط على نشر عمل فني جمعها بالمطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو ، وفق ما نشره موقع “إسرائيل هايوم”، نقلا عن القناة الثانية عشرة الإسرائيلية.

المصدر كشف أن المغنية المغربية اعتقلت بعدما حصد الديو عددا من المشاهدات التي بدت في تزايد كبير بعد ساعات من تحميله.

كما ذكر التقرير أن المطربة سناء محمد في حالة جيدة ، على الرغم من الأزمة النفسية التي لحقت بها.

المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو، الذي صور الفيديوكليب مع الفنانة المغربية ، علق على الواقعة بالقول: “نحن نتواصل مع بعضنا البعض كثيرا”.

وأضاف : “أنا أتحدث الدارجة المغربية قليلا، إنه تعاون طبيعي.. هي من المغرب وأنا مغربي”، موضحا أن تعاونه مع سناء محمد “هو أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها”.

وفي تفاعله مع الموضوع، نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، عبر تغريدة بحسابه الرسمي على منصة “تويتر”، أن الأغنية تعتبر “أول عمل فني يجمع مغنيا إسرائيليا مع فنانة مغربية بعد استئناف العلاقات بين تل أبيب والرباط، باعتبار الفن جسرا للسلام والصداقة”.

وأضاف جندلمان أن المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو والمطربة المغربية سناء محمد وقعا على دويتو مشترك من خلال أغنية “جونيمار” تمزج بين اللهجة المغربية والعبرية، في تناسق تام مع إيقاعات حديثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد