جامعة الكرة تمنع إقامة مباراة الوداد و كايزر شيفز الجنوب إفريقي بسبب كورونا !

زنقة 20 . الرباط

وجهت للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة الى لجنة الاندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بان السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

و ذكرت الجامعة ، ان القرار جاؤ بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الاخيرة لكوفيد 19 ، حيث طالبت الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة او أجرائها في بلد اخر ان تعذر ذلك.

و رفضت السلطات المغربية في وقت سابق ، منح تأشيرة الدخول لفريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي ، و الذي كان ينتظر أن يواجه الوداد الرياضي بمركب محمد الخامس، في الـ 13 من الشهر الحالي، برسم الجولة الأول من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

و تعذر على نادي كايزر شيفرز الجنوب أفريقي الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المغربية، من أجل مواجهة الوداد،برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد