قمة نارية بين النصيري و ميسي مساء اليوم !

زنقة 20 | متابعة

يواجه مساء اليوم الأربعاء ، فريق إشبيلية بقيادة نجمه المغرب يوسف النصيري ، نظيره برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويمر إشبيلية بمرحلة جيدة حيث حقق الفوز في سبع مباريات متتالية في كل البطولات، لكنه سيواصل طريقه في البطولة بدون لاعبه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، الذي سجل هدف الفوز على ألميريا مساهما في وصول الفريق إلى الدور قبل النهائي ومواجهة برشلونة.

ويعد فريقا إشبيلية وبرشلونة، هما الفريقين الوحيدين في إسبانيا اللذين لديهما إمكانية تحقيق الثلاثية هذا الموسم، رغم صعوبة المهمة في بطولة الدوري مع سيطرة المتصدر أتلتيكو مدريد وابتعاده بفارق ثماني نقاط في الصدارة، مع وجود مباراة مؤجلة له.

حقق نجم “أتليتكو مدريد” المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، إنجازا جديدا في الدوري الإسباني بعد تحطيمه الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم “يوفنتوس” الحالي كأسرع مهاجم يسجل الأهداف في أول موسم مع فريقه بالليغا.

المغربي النصيري ، يتربع على عرش الهدافين في الدوري الإسباني إلى جانب نجم أتليتيكو مدريد سواريز في ظل تراجع أرقام ميسي وبنزيما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد