الرباح يعلن نهاية أشغال طريق تيشكا قبل أوانها !

0

زنقة 20 | علي التومي

مباشرة عقب نشر عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة،صورا على حسابه الخاص بوسائل التواصل الإجتماعي تظهر جانبامن إصلاح طريق تيشكا المعروف بطريق الموت لدى المغاربة.

غزت صور ومقاطع فيديو مواقع منصات التواصل الاجتماعي،تفضح زيف ما نشره الوزير رباح،إذ اكد ناشروها بانها صور حديثة تظهر عدة مناطق من طريق الموت تيشكا والتي لازالت قيد الأشغال مهددة امن وسلامة المواطنين وهي المناطق التي تعمد الوزير إغفالها.

ووصفت العديد من التدوينات ما نشره الوزير على صفحته بـ”الأحلام”، لأنه لم تتم بعد نهاية الأشغال بأجزاء كبيرة من طريق تيشكا، والتي تطلب ترميمها من خزينة الدولة ملايير الدراهم ذهبت مهب الريح إبان فترة الوزير المذكور على رأس وزارة التجهيز وخلال عهدة عبدالله بن كيران.

وكتب أحد النشطاء المغاربة ساخرا من الوزير البيجيدي على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” يقول:” إصلاح طريق تيشكا والإصلاح الذي دعا إليه حزب العدالة والتنمية وجهان لعملة واحدة”،وعلق آخر بالقول: “خاص الوزير رباح إيدوز منها وإيرد علينا لخبار” .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد