تلميذ متهم بالإعتداء على أستاذ يخوض اعتصاماً أمام ثانوية باشتوكة !

زنقة 20 | متابعة

يخوض تلميذ يتابع دراسته بثانوية النخيل بجماعة بلفاع إقليم اشتوكة آيت باها ، معتصما أمام المؤسسة ، بعد قرار تأديبي صادر في حقه يقضي بتغييره المؤسسة.

مصادر نقلت أن التلميذ المتهم بتعنيف أستاذ التربية البدنية و تصوير تلميذات أثناء حصة الرياضة ، يخوض اعتصاما رغم ، أن المديرية الإقليمية ألغت قرار المجلس الانضباطي بالمؤسسة و القاضي بتغيير التلميذ للثانوية.

وخاص أساتذة الثانوية قبل أيام وقفة بساحة المؤسسة احتجاجا على إقدام المديرية الاقليمية على إلغاء القرار المتخذ في المجلس الانضباطي في حق التلميذ.

المجلس الانضباطي المنعقد بتاريخ 24 دجنبر 2020 ، كان قد صوت بالاجماع لقرار تغيير المؤسسة في حق التلميذ المعتدي، لكن بعد أيام من هذا اتخاد هذا القرار ، ألغت المديرية الإقليمية القرار المتخذ، وأوصت بارجاع التلميذ فورا لمقاعد الدراسة.

هذه المستجدات خلفت استياء عارما وتذمرا وسط الشغيلة التعليمية العاملة بالمؤسسة، والتي رأت في ذاك القرار نوعا من التعسف والتدخل في قرارات المجلس الانضباطي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد