أسود الأطلس يبهرون بأقمصة نواديهم في أعرق الدوريات الأوربية

زنقة 20. الرباط _ هيئة التحرير

أبهر الدوليون المغاربة بأقمصة النوادي التي يلعبون لها بكبريات الأندية الأوربية خلال نهاية الأسبوع.

و ضرب اللاعبون المغاربة بقوة رفقة أنديتهم بكل من الدوريات الإسبانية و الإنجليزية و الإيطالية والتركية.

نجم المنتخب الوطني المغربي، حكيم زياش قدم مستوى تقني كبير رفقة البلوز ‘تشيلسي’ اللندني، حيث كان ممرراً حاسماً سجل على قدميه هدفي النادي اللندني.

ثنائي إشبيلية، المهاجم النصيري و الحارس بونو، كانا وبدورهما نجوماً فوق العادة بالدوري الإسباني، حيث دخل النصيري تاريخ الليغا من أبوابه الواسعة بتسجيله لثاني هاتريك في تاريخه بإحدى أقوى بطولات العالم.

و إستطاع النصيري، التوقيع على ثلاثية تاريخية حمّلت ناديه إشبيلية لتعزيز موقعه في مطاردي صدارة الليغا، بعدما قاد نادي الأندلس للفوز بثلاثية على ريال سوسييداد إحدى أندية صدارة الترتيب.

الحارس بونو كان بدوره نجم مباراة إشبيلية و سوسييداد، بعدما تصدى لكرات خطيرة حافظ بها على نظافة شباك النادي الأندلسي، بعدما تسبب له أحد مدافعيه في هدف مباغت ضد المرمى.

النجم المغربي الآخر، الذي تلألأ بسماء الكرة الأوربية، هو الظهير أشرف حكيمي، مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

و قاد ‘حكيمي’ ناديه الإيطالي لفوز مهم على مضيفه العاصمي ‘ايس روما’ بهدف جميل سجله من تسديدة محكمة إستقرت في الجانب الأيمن للحارس.

لاعب الأسود الآخر الذي سطع نجمه هذا الأسبوع، هو يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، الذي سجل له هاتريك بدوره، ليقوده لصدارة الدوري التركي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد