الكاتب العام لوزارة الصحة يحل بالعيون للوقوف على أوضاع المستشفى الجهوي !

زنقة 20 | علي التومي

علم rue20.com لدى مصادر جيدة الاطلاع، ان وزارة الصحة، تفاعلت مع السؤال الكتابي الذي وجهه عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مولاي حمدي ولد الرشيد لوزير الصحة خالد ايت الطالب مؤخرا.

وبحسب ذات المصادر، فانه من المنتظر وخلال الساعات القليلة القادمة ان يحل الكاتب العام لوزارة الصحة بكبرى حواضر الصحراء العيون.

وذلك تضيف المصادر، من اجل تقييم الوضع الصحي على مستوى الاقليم والنظر في مايمكن اتخاذه من تدابير عاجلة لسد الخصاص الحاصل في قنينات الاوكسجين.

واضافت نفس، ان الكاتب العام للوزارة، سيخصص زيارة ميدانية الى المركز الاستشفائي الحسن بن المهدي،والوقوف عن كثب على السير العادي للخدمات الطبية المقدمة للمرضى خاصة على مستوى مصلحة كوفيد 19.

ويأتي هذا،بحسب ذات المصادر،مباشرة بعد السؤال الكتابي الذي تقدم به عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مولاي حمدي ولد الرشيد الى وزير الصحة خالد ايت الطالب.

والذي طالب من خلاله الوزير الوصي ضرورة احداث مستشفى ميداني نظرا لتزايد حالات الاصابة بالفيروس التاجي على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء خاصة بمدينة العيون الذي تستقبل جميع مرضى كوفيد 19 القادمين من مختلف مناطق واقاليم الجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد