اعمارة يطلق أكبر كعكة توظيفات لـ400 منصب بوزارة التجهيز قبل الإنتخابات

زنقة 20. الرباط

إختار عبد القادر اعمارة وزير وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء آخر شهر في السنة الحالية لاطلاق اكبر عملية توظيفات بوزارته.

وكشفت معطيات موثقة حصل عليها منبر Rue20 أن أمين مال حزب ‘العدالة والتنمية’ ظل يحتفظ بمناصب التوظيف في مكتبه منذ مارس الماضي في انتظار نهاية السنة المالية واقتراب الانتخابات لاعلان عن توظيف حوالي 400 شخص دفعة واحدة.

ووفق المعطيات ذاتها فإن اعمارة أغلن عن توظيف 158 تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9 بالاضافة إلى مهندس دولة من الدرجة الأولى ~ سلم 11.

كما شملت الكعكة أيضاً 80 توظيف، تخص مساعد تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 6 ناهيك عن تخصيص 38 منصب توظيف عمومي خاص بمتصرفيمن الدرجة الثانية ~ سلم 11.

ويسود تخوف كبير داخل وزارة اعمارة من تعيينات الزبونية السياسية  وعدم تحلي الإدارة المشرفة على التوظيفات بكامل الشفافية التي تضمن تكافؤ الفرص بين المترشحين.

قد يعجبك ايضا
  1. موضف يقول

    السيد عمارة ضرب بالهيكلة الرسمية والقانونية لوزارته عرض الحائط وفرض كوطا غير قانوني على المديرية العامة للمياه والمديرية العامة للارصاد في إمتحانات الكفائة المهنية 2020 لمنع موضفي هاتين المديريتين من التباري الشريف والمتكافئ كباقي موضفي الوزارة!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد