سعيد الناصري يخرج عن صمته : قضيت أياماً عصيبة في الإنعاش و التحاليل “نيكاتيف” !

0

زنقة 20 | متابعة

بعد الجدل الذي خلقه الفيديو المنشور على اليوتيوب ، خرج الممثل المغربي سعيد الناصري عن صمته لأول مرة ليتحدث عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا.

الناصري و عبر صفحته الفايسبوكية ، ذكر أنه كشف جانباً فقط من معاناته مع فيروس كورونا الذي ألزمه الفراش في إحدى المصحات الخاصة.

و كتب يقول : ” أطمئن الجميع على حالتي الصحية حاليا، رغم تداعيات المرض التي أجبرتني على البقاء تحت التنفس الاصطناعي لحد الٱن داخل بيتي ولحدود كتابة هذه الأسطر، ما يجعلني لا أستطيع الحديث كثيرا نظرا لما سبق ذكره”.

و أضاف : ” دحضا لأية إشاعة يمكنها أن تأثر بشكل أو بآخر، فالفيديو الذي نشرته هو حكاية مرحلة مررت منها رفقة أسرتي الصغيرة بعد إصابتنا بالفيروس، وقبل تصويري للفيديو كانت التحاليل قد بينت أنني “نيكاتيف”، وكان ذلك آخر يوم سأغادر فيه المصحة، في اتجاه منزلي، بعد أيام قضيتها في الإنعاش بالمصحة رفقة ابنتي ومولودتها وزوجتي، لكنني لحد الآن مازلت أعاني من تداعيات المرض وأنني أعاني من ضيق في التنفس، هو ما أجبرني على البقاء تحت التنفس الصناعي لحد الآن في منزلي إلى حين أن يقرر الأطباء إزالته حسب تطورات حالتي الصحية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد