لاعب في المنتخب الوطني يتلقى تهديدات بالقتل !

0

زنقة 20 | الرباط

كشف لاعب المنتخب المغربي زكرياء أبوخلال ، أنه تلقى تهديدات بالقتل عبر إنستاغرام من مواطنين ليبيين ، و ذلك بعد اختياره حمل قميص المنتخب المغربي بدل ليبيا.

و توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل ايام برسالة من الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تتضمن الموافقة على الطلب الذي تقدمت به الجامعة بخصوص مشاركة اللاعب زكريا أبو خلال مع المنتخبات الوطنية المغربية بدلا من نظيرتها الهولندية تطبيقا للقرارات الأخيرة الخاصة بقانون اللاعب وتغيير الجنسية الرياضية.

زكرياء أبو خلال 20 سنة ، كان قد اختار اللعب للمنتخب المغربي ، وهو من أب ليبي، وأم مغربية، و نشأ في هولندا ولعب في صفوف فيليم 2، قبل أن ينتقل إلى نادي أيندهوفن، وبعدها قرر الانتقال إلى صفوف أزد ألكمار، الذي وقع له عقد يمتد حتى يونيو 2023.

أبو خلال، في مقابلة مع القناة الرياضية “فوكس سبورتس” النسخة الهولندية ، ذكر أنه تلقى تهديدات عبر الإنستغرام مباشرة بعد قراره اللعب لفائدة المغرب ، حيث قال إن هناك مجنونين في ليبيا هددوني و قراري شكل ضربة قوية هناك. لا يمكنكم أن تتخيلوا لأي درجة..الأمر وصل إلى التهديد”.

وأكد أبو خلال أنه قرر إغلاق حسابه على إنستغرام بعد توصله بسيل من التهديدات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد