شغيلة البنك الشعبي تشكو الإهمال و تدق ناقوس خطر تفشي كورونا !

زنقة 20 | الرباط

دعا المكتب النقابي لأطر ومستخدمي البنك الشعبي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، شغيلة البنك الشعبي للأخذ بجميع التدابير الاحترازية الممكنة في مواجهة فيروس كورونا خاصة وأن أعدادا متزايدة من الشغيلة تصاب بعدوى هذا المرض الفتاك.

المكتب النقابي طالبت الشغيلة ببرمجة مسح ثان استباقي من اجل الكشف عن الحالات المصابة على غرار باقي أبناك الساحة ، و تفعيل دور تعاضدية البنك الشعبي للخروج بمقترحات جدية للتكفل الطبي المادي والمعنوي بالحالات الحرجة التي تتطلب رعاية خاصة وتحمل مصاريف اختبار كوفید-19 للمصابين والمخالطين.

كما دعا إلى ” اعادة برمجة التعقيم الاسبوعي للوكالات ومراكز الأعمال وجميع فضاءات استقبال الزبناء دون اغفال تزويدهم بالمواد الوقائية كالكمامات والقفازات والمحاليل الكحولية وامداد جميع مكاتب الواجهة بزجاجات واقية”.

نقابة شغيلة البنك الشعبي طالبت بـ” إنشاء مبدأ المداورة بين الزملاء مع اعتماد نظام المناصفة (يوم من الاجازة ويوم ممنوح) والعودة للعمل عن بعد للوظائف التي تتيح ذلك من اجل التخفيف من خطر العدوى”.

و أدانت ” بشدة الاهمال الذي طال الحالات المصابة بهذا الوباء الفتاك” ، داعية “مديرية الموارد البشرية وباقي الفرقاء الاجتماعيين الى تحمل المسؤولية في كل ما يقع من سوء تدبير لأزمة كوفيد-19 حتى غدا اسم مؤسسة من حجم البنك الشعبي المعروفة برعايتها للجانب الاجتماعي اللصيق بها منذ تأسيسها، المنشط الأبرز لجل الجرائد الإلكترونية من حيت اهمال الموظفين والأطر المصابة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد