‘لـقجع’ يرفض الترخيص لـ’الزاكي’ بجولة أوربية وينتقد سفرياته الغير المُبررة

زنقة 20 . الرباذ

علم موقع Rue20.Com من مصدر مقرب من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” ان الاخير رفض الترخيص للمدرب الوطني “بادو الزاكي” للقيام بجولة أوروبية شهر فبراير المقبل.

وحسب مصدرنا، فان “فوزي لقجع” يرفض مقابلة “الزاكي” بعد تقرير ناري قد يعصف به من على رأس الادارة التقنية للمنتخب الوطني بعد المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر على الأرجح برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.

ويُضيف مصدرنا، أن “لقجع” أجاب بغضب كبير على طلب “الزاكي” القيام بجولة أوربية، معتبراً الأمر بأنه “سفر غير مُبرر ولا يوجد سبب يدفع به للقيام بجولات مُتكررة في الوقت الذي هو في تواصل مستمر مع اللاعبين الذين قام بدعوتهم بعد معاينتهم رفقة نواديهم”.

وكان “الزاكي” قد التقى لاعبين بكل من الدنمارك وهولندا، حاول خلالها اقناعهم باللعب للمنتخب المغربي، لتُباشر الجامعة اجراءات الحاقهم بالمنتخب، ليُقدم مرة أخرى “بادو الزاكي” على طلب جولة أخرى للقاء نفس اللاعبين.

أبدى “لقجع” قلقه من كثرة الجولات الأوروبية للزاكي خاصة وأنه أحيانا يسافر فقط لمتابعة لاعبين سبق له أن وجه إليهم الدعوة للمنتخب الوطني ويعرف مؤهلاتهم التقنية والبدنية جيدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد