“ربيعي” و “بنعطية” يفوزان بجائزتي أحسن رياضي ولاعب كرة قدم عربيين

زنقة 20 . متابعة

أعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال الاحتفال بالعيد التاسع للاعلاميين الرياضيين العرب الذي اقيم في تونس عن قائمة الفائزين والفائزات بالاستفتاء الثاني لاختيار نجوم الرياضة العربية للعام 2015.

واقرت اللجنة التنفيذية للاتحاد خلال اجتماعها الاخير في تونس التوصيات التي خرجت بها لجنة الاستفتاء والتي تابعت كل الامور المتعلقة باختيار النجوم والاسس المعتمدة في اكثر من اجتماع سابق عقدته اللجنة برئاسة بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد وبعد التدقيق في الانجازات ومدى اهميتها من حيث المشاركات الدولية الكبرى تقرر اعتماد النتائج التالية:

جائزة أفضل رياضي عربي :

فاز بجائزة أفضل رياضي عربي الملاكم المغربي محمد ربيعي الفائز بالميدالية الذهبية واللقب العالمي في وزن 69 كلغ في بطولة العالم التي اقيمت في قطر والمتوج بلقب افضل ملاكم عالمي في السلسلة الدولية للعام 2015 وهو يعد اول ملاكم عربي وافريقي ينال لقبا في بطولة العالم للملاكمة.

جائزة افضل لاعبة :

فازت بها البطلة التونسية حبيبه الغريبي الفائزة بالميدالية الفضية لمسابقة 3000 متر موانع في بطولة العالم لألعاب القوى التي اقيمت في بكين مثلما توجت بطلة للمسابقة نفسها في البطولة الماسية لالعاب القوى.

جائزة افضل لاعب كرة قدم عربي:

وهي الجائزة التي تم استحداثها بصورة رسمية في الاستفتاء الثاني للاتحاد وفاز بها المغربي المهدي بن عطيه نجم المنتخب الوطني المغربي وفريق بايرن ميونيخ الالماني.

جائزة أفضل منتخب عربي :

تم اختيار المنتخب القطري لكرة اليد الفائز بالمركز الثاني في بطولة العالم التي اقيمت في قطر وبعد العروض القوية والنتائج المشرفة التي حققها واهلته ليكون افضل المنتخبات العربية في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد