مصرع سائق شاحنة محملة بالخضر عائدة من معبر الكركرات‎ !

0

زنقة 20 | علي التومي

لقي سائق شاحنة نقل الخضر مصرعه، أمس الثلاثاء، اثر حادثة سير خطيرة نجمت عن تصادم شاحنته بشاحنة صهريجية على مستوى تقاطع طريق امكريو وجماعة فم الواد بضواحي العيون.

وحسب مصادر محلية، فالحادث وقع إثر فقدان السائق السيطرة على شاحنته بففل المنعرج الخطير بين طريق امكريو وفم الواد، لتنقلب به بجانب الطريق، مما أدى الى مصرعه في الحين، فيما أشتعلت النيران بالشاحنة الصهريجية الأخرى.

واستنفر الحادث الخطير، السلطات المحلية بالمنطقة وعناصر الدرك الملكي، الذين هرعوا الى عين المكان لتتظيم حركة السير وتأمين محيط الحادث.

كما عملت عناصر الوقاية المدنية على انتشال جثة الهالك من وسط حطام الشاحنة، وهو الأمر الذي تأتى لها بصعوبة كبيرة، كما عملت كذلك على إنقاذ سائق الشاحنة الصهريجية ونقله على عجل صوب مستعجلات مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون.

وكانت الشاحنة المحملة بالخضار،قد توجهت منذ اسبوع في اتجاه موريتانيا إلا انها عادت ادراجها بعد إغلاق المعبر بشكل نهائي من طرف محتجين موالين لجبهة البولبساريو والذين لازالو يواصلون قطع الطريق للأسبوع الثاني على التوالي امام الشاحنات المتوجهة من والى موريتانية في تحد صارخ للقرارات الأممية الداعية الى الانسحاب الفوري وعدم عرقلة الحركة التجارية بذات المعبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد