منع التجوال ليلاً في الناظور !

0

زنقة 20 | متابعة

قررت السلطات الإقليمية بالناظور، فرض حظر تجوال ليلي ابتداء من اليوم الجمعة في جميع جماعات الإقليم، وذلك في إطار تنزيل تدابيرها الاحترازية لوقف انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تشرع السلطات المحلية والأمنية، في فرض حظر التجوال ومنع المواطنين من مغادرة منازلهم ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، لاسيما في الأحياء التي تشكل بؤرا وبائية وسجلت عشرات الإصابة بكوفيد19، على أن يستمر هذا التدبير إلى غاية تقليص رقعة انتشار الفيروس بعد تفشيه بنسبة غير مسبوقة منذ حوالي أسبوعين.

وقد أعطى عامل إقليم الناظور، تعليماته لجميع الباشوات والقواد بالمنطقة إضافة إلى أعضاء خلية اليقظة الوبائية المكونة من مختلف الأجهزة الأمنية والدرك الملكي والقوات المساعدة، والتي ستعمل بدورها في إطار دوريات ليلية لمنع التنقل في الفضاء العام في إطار تطبيق حجر صحي ليلي على الساكنة.

ويأتي هذه القرار، على إثر التطورات المخيفة والمقلقة التي تعرفها الحالة الوبائية بالإقليم، نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الجماعات بالناظور، أمام تصاعد معدل الإصابات ونسبة الوفيات وعدد الحالات المحالة على قسم العناية المركزة بمستشفى الحسني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد