نقاش حاد بين مدير وأستاذ بالدارالبيضاء ينتهي في المستعجلات !

0

زنقة 20 . يونس مزيه

شهدت الثانوية التأهيلية زينب النفزاوية التابعة للمديرية الإقليمية لسيدي البرنوصي، يوم أمس الاثنين صراعا حادا بين مدير المؤسسة و أستاذ الفلسلفة، الذي نقل على وجه السرعة الى المستعجلات قصد تلقي الإسعافات الضرورية جراء اصابته على مستوى العين و الرأس.

ووفق مصادر محلية، فان الأستاذ و المدير، دخلا في نقاش تطور الى الاشتباك بين الطرفين، بسبب مطالبة الأستاذ بتغيير قاعة الدرس إلى الطابق السفلي، لأسباب مرضية، لأنه يعاني من السياتيك.

ويضيف المصدر ذاته، أن النقاش الحاد و الذي تطور الى تبادل للضرب، تسبب في إصابة الأستاذ على مستوى الرأس و العين، ليتم نقله الى المستعجلات بمستشفى سيدي مومن قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وفي ذات السياق، أدان بلاغ الجمعية المغربية لمدرسي الفلسفة، ما سمته بـ’’سلوك العنف اللا تربوي واللا مسؤول الصادر عن مدير الثانوية’’ ، محملا ‘’الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات والمديرية الإقليمية بسيدي البرنوصي المسؤولية عن سلامة الأستاذ’’.

كما دعت الجمعية عبر بلاغها، السلطات التربوية والجهوية والإقليمية إلى ‘’تحمل مسؤوليتها التربوية وعرض السيد المدير على أنظار مجلس تأديبي وترتيب الجزاءات القانونية في حقه’’.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد