الحقد السياسي .. رئيسة جماعة المحمدية تمتنع عن تهنئة فريق مدينتها بسبب الرئيس المنتمي لتجمع الأحرار !

0

زنقة 20 | متابعة

في تصرف غريب ، امتنعت رئيسة جماعة المحمدية إيمان صبير عن تهنئة فريق المدينة شباب المحمدية بصعوده إلى القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم ، في الوقت الذي هنأت فريق الرجاء بنيله لقب البطولة.

صبير المنتمية إلى حزب العدالة و التنمية لم تقدم تهنئة لفريق المدينة التي تترأس مجلسها الجماعي ، فيما سارعت إلى الإحتفال بفوز الرجاء البيضاوي بلقب البطولة و تغيير صورتها على الفايسبوك.

مصادر ذكرت أن امتناع صبير عن تهنئة شباب المحمدية هو صراعها السياسي مع هشام ايت منا رئيس الفريق و المنتمي إلى التجمع الوطني للأحرار.

من جهة أخرى جرى تأجيل أشغال دورة أكتوبر لمجلس جماعة المحمدية، للمرة الثانية، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأعلنت إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية، تأجيل الدورة، بعدما لم يحضر جلسة الاثنين الماضي ، سوى 6 مستشارين من أصل 47 عضوا بالمجلس.

وبعدم اكتمال النصاب القانوني، خلال جلستين متتاليتين، تتأخر المصادقة على ميزانية جماعة المحمدية لسنة 2021، وكذا نقاط أخرى.

وتواجه رئيسة جماعة المحمدية، موجة غضب كبيرة ومعارضة شرسة، عبر عنها المستشارون، هذه المرة، بمقاطعة دورة أكتوبر.

ولم تتمكن إيمان صبير المنتمية لحزب العدالة والتنمية، من امتصاص التوتر الحاصل داخل المجلس الجماعي، منذ عزل حسن عنترة المنتمي لنفس الحزب، وانتخابها في منصب الرئاسة، وسط صدامات وسباق نحو هذا الأخير، من طرف مستشاري التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد