متورط في احتجاز باشا.. النقض ترفض تخفيف عقوبة السجن الصادرة في حق نجل رئيس جماعة بالحسيمة !

0

زنقة 20 | متابعة

أبطلت محكمة النقض بمدينة الرباط، حكما أصدرته غرفة الجنح الاستئنافية بمدينة الحسيمة، و القاضي بتخفيف العقوبة الحبسية في حق ابن رئيس جماعة سابق بالحسيمة.

ووفق معطيات، فان الحكم تم تخفيفه من ست سنوات سجنا نافذا، الى 3 سنوات سجنا 6 أشهر منها نافذة و الباقي موقوف التنفيذ، و الرفع من قيمة التعويض المالي الى خمسين ألف درهم وتحميل المتهم الصائر، و هو ما رفضته محكمة النقض بالرباط، و أحالت القضية على نفس المحكمة، مع تشكيل هيئة قضائية غير تلك التي أصدرته.

وحسب يومية ‘’المساء’’ فان ابن الرئيس السابق لجماعة بمنطقة تاركيست بالحسيمة، قام باحتجاز باشا المنطقة و كسر هاتفه، حينما كان الأخير يقوم بمعاينة مخالفة بناء ارتكبها، و لم يستطع الباشا المغادرة الى بعد حضور السلطة لتحريره.

وقد تم الحكم على المتهم ابتدائيا بست سنوات سجنا نافذا، الا أن هناك أمورا غير طبيعية حسب يومية المساء، غيرت من منطوق الحكم في جلسة 31 غشت الماضي، حيث أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، حكما يقضي بتخفيف العقوبة، و هذا ما رفضته محكمة النقض.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد