اعتقال مسيرين و إغلاق مقاه متورطة في أنشطة إجرامية بطنجة !

0

زنقة 20 | علي التومي

نظمت لجنة أمنية مختلطة، تضم ممثلين عن المصالح المركزية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع ولاية أمن طنجة ومشاركة السلطات الترابية المختصة، بإصدار قرارات بإغلاق 7 مطاعم إلى حين تسوية وضعيتها القانونية.

كما تم وفق مصدر مطلع، إخضاع مسيري المحلات المشمولة بالقرارات لأبحاث تمهيدية، مع وضع أحدهم تحت الحراسة النظرية، بتعليمات من وكيل الملك، وذلك لتحديد مدى ومستوى تورطهم في المخالفات والأفعال الإجرامية المرتكبة.

واضاف المصدر ذاته،ان العمليات الأمنية والتي تدخل في إطار حملة الأيادي النظيفة، حجزت مايناهز 105 قنينات من المشروبات الكحولية والغازية المنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى كميات مهمة من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، والتي من شأنها الإضرار بالصحة العامة.

وتأتي هذه الإجراءات، في سياق العمليات التي تباشرها المصالح الأمنية على الصعيد الوطني، من أجل زجر المخالفات المتعلقة بخرق حالة الطوارئ الصحية، فضلا عن تلك المرتبطة باستغلال رخص ترويج المشروبات الكحولية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد