مجلس جهة العيون يعمم تحاليل كورونا على كافة الموظفين والمستخدمين وتعزيز التدابير الوقائية

0

زنقة 20. العيون / علي التومي

أجرى مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، امس الخميس مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن وباء كورونا كوفيد 19،لدى مختلف الموظفين، العاملين بالجهة، وبوكالة تنفيذ المشاريع التابعة لمجلس الجهة، بالإضافة إلى جميع العاملين المكلفين بالحراسة وموقف السيارات بمقر الجهة.

وتأتي هذه الحملة، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية وذلك بهدف تعزيز التدابير والإجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس،وتماشيا وتوجيهات خطاب الملك محمد السادس الأخير بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة الملك والشعب، والذي حث فيه على المزيد من التجند لمحاصرة الفيروس.

ويذكر أن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، قد حرص منذ ظهور فيروس كورونا بالمغرب،إقرار جملة من الإجراءات والتدابير قصد تطويقه ومنع انتشاره.

وساهم المجلس، ايضا، في تسخير كل الامكانيات المتاحة قصد تنزيل امثل لهذه التدابير،منخرطا بذلك في الجهود الرامية الى تخفيف التداعيات الاقتصادية والإجتماعية المترتبة عن إقرار تدابير الحجر الصحي، وذلك بتنسيق تام مع السلطات المحلية، فضلا عن تقديم كل أشكال الدعم لتعزيز جهود الطواقم الصحية في مواجهتها للفيروس التاجي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد