رئيس الوزراء الإيطالي متأثر لمصرع طفلتين مغربيتين في حادث سقوط شجرة !

زنقة 20 | متابعة

قدم رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، تعازيه لأسرة طفلتين شقيقتين مغربيتين ، توفيتا أمس الأحد ، بأحد المنتزهات الجبلية بإيطاليا، نتيجة سقوط شجرة عليهما ، بسبب سوء الأحوال الجوية.

و قال كونتي في تغريدة على تويتر : ” موت مأساوي للشقيقتين اللتين كانتا في إجازة في مارينا دي ماسا ذلك يحزننا بشدة.. عطلة تحولت إلى مأساة .. كل تعازي للأسرة و العائلة”.

هذا و لقيت طفلتان مغربيتان مصرعهما، أمس الأحد ، إثر سقوط شجرة على خيمة كانتا بداخلها بمعية أسرتهما في مخيم بمنطقة ماسا كارارا بإقليم توسكانا شمال إيطاليا، حيث كانوا يقضون العطلة الصيفية قادمين من مدينة تورينو.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الحادث، الذي وقع بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح القوية التي تجتاح شمال إيطاليا، تسبب في مقتل إحدى الطفلتين (3 سنوات) على الفور فيما لفظت شقيقتها (14 عاما) أنفاسها الأخيرة لحظات بعد ذلك كما أصيبت في الحادث شقيقتهما الكبرى (19 عاما) التي تخضع حاليا للعلاج في المستشفى، فيما أصيب أبويهن بجروح طفيفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد