فيروس كورونا يفتك بموظفين في مجلس مراكش و العمدة ونوابه كونجي !

0

زنقة 20 | مراكش

توفي موظفين اثنين بجماعة مراكش متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

و ذكرت مصادر أن أحد المتوفين ، موظف بوكالة المداخيل بمقاطعة مراكش المدينة، و عانى من إهمال طبي كبير في أحد مستشفيات المدينة ، دون تدخل من مجلس المدينة الذي يترأسه محمد العربي بلقايد.

موظفو المجلس كانوا فد انتقدوا بشدة تأخر خضوعهم للتحاليل ، بعدما عبر أغلبهم عن استيائهم من عدم إيلاء أية أهمية لوضعيتهم الصحية، بعد تأكيد إصابة نائبين للعمدة وبعض المستشارين، قبل أن يحتجوا ليتم إخضاع جزء منهم للتحاليل ويتم الكشف عن إصابة أزيد من العشرات منهم، ما جعل الرعب يستبد بالآخرين ويمتنعون عن الالتحاق بالعمل، فيما سارع آخرون إلى الحصول على رخصة العطلة السنوية، بما فيهم مدير ديوان العمدة.

وحسب مصادرنا ، فإن مجموعة من الموظفين الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا، ظلوا ينتظرون لأيام قبل تأكيد إصابتهم، وقد خالطوا خلال هذه المدة مجموعة من زملائهم غير المصابين، ما اضطر معه المدير العام للمصالح إلى توجيه دعوته عبر الواتساب إلى الموظفين التابعين له من أجل الحضور إلى مقر المجلس الجماعي قصد الخضوع للتحاليل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد