سلطات إنزكان تقتحم مشروعاً سكنياً لبرلماني ملياردير و توقف الأشغال (صور وفيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

أوقفت السلطات المحلية بمدينة إنزكان ، مدعومة بالقوات المساعدة أمس الأحد المشروع العقاري “أخليج” المملوك للنائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية ورئيس جماعة الدشيرة رمضان بوعشرة.

و قامت السلطات بحجز مجموعة من الآليات والمعدات المستعملة في المشروع العقاري الذي أثار الكثير من الجدل طوال السنوات الماضية ، بسبب استفادة البرلماني المذكور و شريك له من وعاء عقاري من أملاك الدولة بقيمة 800 مليون سنتيم ، بثمن 200 درهم للمتر المربع عوض سعره الحقيقي 3000 درهم للمتر حسب ما كشف عنه سابقاً الناشط الحقوقي رضى الطاوجني.

ووفق مصادر محلية ، فإن السلطات فاجأت العاملين بالمشروع السكني التابع لرئيس جماعة الدشيرة الجهادية وشركائه، باقتحامها للورش بدون سابق إنذار، مدعومة بالقوات المساعدة.

بوعشرة الذي تحول من شخص عادي إلى ملياردير في جهة سوس ، كان قد صرح في وقت سابق أنه كان يؤدي واجب كراء تلك الأرض لمدة 20 سنة، قبل أن يباشر إجراءات الشراء بعد فتح إدارة الأملاك المخزنية إمكانية شراء القطعة الأرضية المذكورة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد