عمدة طنجة يمنع توقيف السيارات بكورنيش مرقالة و مواطنون يتهمونه بخدمة مصالح شركة الباركينغ !

زنقة 20 | طنجة

أصدر عمدة مدينة طنجة البشير العبدلاوي بدون سابق إنذار قرارا جماعياً مؤقتاً بمنع الوقوف والتوقف على طول جانبي شارع مرقالة.

القرار الذي أثار استغراب الطنجاويين ، حسب العبدلاوي، يأتي على إثر نهاية أشغال التهيئة بالشارع المذكور، ولضمان سيولة السير والجولان بهذا المحور الطرقي.

مواطنة من مدينة طنجة كتبت محتجةً على القرار : “أنا كمواطنة بغيت نهز سيارتي (لي خلصت بفلوسي – أو بالأحرى مزالة كنخلص، و كنخلص عليها لافينييت) باش نمشي لمرقالة، علاش خاصني نخلص مزال؟ السؤال: علاش أصلا خاص نخلصو؟واش المواطن لازم عليه يخلص على كلشي؟ حتى الأوكسيجين دابا؟!شنو المقابل ديال الخلاص؟واش العصابة، أو حتى الجماعة، استثمرت فشي تجهيزات و خدمات لي تبرر الخلاص؟ فين هو مبدأ الاختيارية؟ (بحال الطريق الوطنية لي فابور و الطريق السيار لي بالخلاص)”.

أما مواطن آخر فاعتبر أن القرار جاء ليرغم المواطنين على إستخدام مواقف شركة صوماجيك التي تعاني من الكساد و أزمة خانقة بسبب جائحة كورونا ، و التي كانت في وقت سابق أعلنت سيطرتها على كل مواقف كورنيش طنجة و مختلف أنحاء المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد