إصابة أول ممرضة بفيروس كورونا في العيون !

0

زنقة 20 | علي التومي

علمت “Rue20.com” ، من مصادر مقربة، أن ممرضة متدربة تعمل بالمركز الاستشفائي الحسن بن المهدي بالعيون قد تأكدت إصابتها أمس الثلاثاء، بفيروس كورونا المستجد.

وحسب المصدر ذاته، فإن الممرضة المصابة يعتقد أنها خالطت إحدى المصابات بكوفيد-19، قبل أن تظهر عليها يوم أمس، أعراض المرض، من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس، إذ أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي خضعت لها الممرضة إصابتها بالعدوى.

وأضاف المصدر نفسه، أن الطبيبة الشابة تم وضعها تحت تدبير الحجر الصحي رهن العلاج الضروري، وفق البروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصحة باحدى الوحدات الفندقية بشاطىء فم الواد غربي العيون، وبأن حالتها الصحية مستقرة وفي تحسن مستمر.

وتعتبر هذه الحالة، هي الأولى من نوعها بكورونا فيروس التي تسجل في صفوف الأطر الطبية العاملة بمستشفى الحسن بن المهدي و التي توجد في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء القاتل، منذ ظهور الوباء بالمملكة.

واشارت ذات المصادر، إلى ان الممرضة الشابة والمصابة بفيروس كورونا كانت تستعد لإجتياز إمتحانات الباكالوريا لهذا الموسم بمدينة العيون، وهي مترشحة ضمن فئة الأحرار بشعبة العلوم الإنسانية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد