بالزغاريد.. العائدون من جزر الكناري يغادرون الحجر الصحي بالعيون (صور) !

زنقة 20 | علي التومي

غادر زوال الخميس 25 يونيو، أفراد المجموعة المتواجدة بالحجر الصحي بإحدى الوحدات الفندقية بالعيون بشارع مكة ، الذين عادوا الأحد الماضي إلى المدينة قادمين من جزر الكناري الإسبانية.

وتمت هذه العملية تحت اشراف السلطات المحلية بمدينة العيون،بعد ثبوت خلوهم من فيروس كورونا المستجد إثر ظهور النتيجة الثانية والنهائية لتحاليلهم المخبرية، والتي جاءت سالبة صباح اليوم الخميس.

وعاينت كاميرا rue20.com،اللحظات الاولى لمغادرة مجموعة العالقين المغاربة والقادمين من جزر الكناري بلاس بالماس الاسبانية الأحد الماضي بمطار الحسن الأول على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية

وقامت السلطات المحلية بمدينة العيون بالترتيبات اللازمة لانجاح هذه العملية في ظروف وقائية مناسبة، حيث تم تقسيم المجموعة المعنية،عبر دفعات تحترم مسافة التباعد الاجتماعي تنفيذا لتعليمات السلطات المغربية الحماية من تفشي وباء كورونا كوفيد 19.

وعبر مجموعة المغادرين والمنحدرين من مختلف مدن واقاليم جهة العيون الساقية الحمراء،عن شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس وللسلطات الولائية بولاية العيون والسلطات المحلية والأمنية والمجالس المنتخبة وكذا الاطر الطبية والتي وقفت على تتبع صحتهم طيلة قضائهم مدة الحجر الصحي بالوحدة الفندقية التي كانوا يخضعون للحجر الصحي بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد