بعد فضيحة “باب دارنا”.. إشهارات شركات العقار تغيب في رمضان !

زنقة 20 | الرباط

بعد تفجر فضيحة شركة “باب دارنا” العقارية الوهمية و التي تعتبر أكبر عملية نصب عقارية بالمغرب ، غابت إشهارات شركات العقار عن القنوات التلفزية و الإذاعات الخاصة و مختلف وسائل الإعلام في شهر رمضان الحالي.

محامون كانوا قد حملوا القنوات التلفزية جزءاً من المسؤولية في الفضيحة العقارية ، بعد أن أكد عدد كبير من الضحايا أنهم سارعوا إلى اقتناء سكنهم من مجموعة “باب دارنا” الوهمية بعد مشاهدتهم لإشهار عبر القنوات التلفزية المغربية في شهر رمضان الماضي 2019.

مراد العجوطي محامي ضحايا “باب دارنا” ، قال أن المغرب لا يتوفر على إطار قانوني يحتم على وسائل الإعلام التحري في صدقية وثائق الشركات قبل نشر إشهارات ، مشيراً إلى أن الضحايا الذين ينوب عنهم يقولون أن وسائل الإعلام التي نشرت إشهار الشركة “النصابة” تتحمل جزءاً من المسؤولية في الفضيحة العقارية التي وصل صداها إلى القصر الملكي.

و تسائل ذات المحامي إن كانت القنوات التلفزية و الفنانين المغاربة الذين قبلوا بالإشهار لمنتوج الشركة “النصابة” قد تحروا عنها أم لا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد