الكاريكاتيريست ‘كدار’ يُهاجم ‘بوعشرين’ ويصفه بـ’الشفار’ و ‘الاستغلالي’ بعد نشر رسوماته دون إذنه

0

زنقة 20 . الرباط

بعد نشر موقع إخباري يترأسه الصحفي توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” لرسم كاريكاتوري من رسم الكاريكاتوريست المغربي “خالد كدار” دون إذنه هاجم الأخير بوعشرين ووصفه بـ”الشفار” و “الإستغلالي” .

كلام كدار جاء في تدوينة له على الفايسبوك مصحوبة بصورة مقتطفة من مقال على موقع بوعشرين الذي نشر صورة الكاريكاتور دون أخذ إذنه وهو ما اعتبره “كدار” سرقة كاملة الأوصاف واستغلالاً بشعاً دون إذن .

bo

واعتبر “كدار” أنه بعدما طرد من طرف “بوعشرين” من فريق عمل جريدة “أخبار اليوم” بطريقة فجة لم يمنع ما وصفه كدار بالذي لا ” يتوفر على “الخصيتين” لتبرير قرار توقيف التعامل مع الرسام وتستمر كعادة صاحبها في استغلال الرسومات بدون مقابل يعني “فااااابور” هذا الموقع لصاحب الجريدة التي طردت منها بدون استفسار اسميه بالعربية تعرابت شفار يعني سارق واستغلالي “.

و ختم “كدار” تدوينته بالقول ” هذا الرسم فهو رسمي رسمته أنا وهذا الموقع واصحابه ليست لديهم النفس، لا اريد نشر رسمي على هذا الموقع المعتوه ولا أحب هذا الموقع ولا خطه التحريري ولا صاحبه. المرجو من الذين يسهرون على دمج المقالات والصورة سحب هذا الرسم أو سوف اتخذ الإجراءات اللازمة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد