حزب الطليعة الإشتراكي يعلق كافة أنشطته بسبب فيروس كورونا

0
زنقة20.الرباط |علي التومي

اعلنت الكتابة الإقليمية لحزب الطليعة الديمقراطي الأشتراكي بمراكش نعليق جميع انشطتها والتي كانت مقررة لهذا الشهر إلى إشعار آخر.

وكان من المقرر ان تعقد الكتابة الإقليمية للحزب بمراكش، تنظيم ندوة يومي 21 و 22 مارس 2020، لافتتاح أشغال المؤتمر حول موضوع ” اليسار والمسألة الاجتماعية ” حيث تم تأجيلها إلى وقت لاحق.

وفي بلاغها، حثت الكتابة الأقليمية للحزب ، جميع المناضلين والمناضلات والمتعاطفين وتنظيمات الجبهة الاجتماعية للتطوع والتضامن، على اليقظة في مواجهة فيروس كورونا وتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة.

وطالبت الكتابة الأقليمية للحزب في بلاغها،الدولة بضرورة تحمل مسؤولياتها في حماية المواطنين، وتوفير الرعاية والخدمات الصحية اللازمة ، واتخاذ تدابير اقتصادية ومالية استثنائية ذات بعد اجتماعي ، وحماية المواطنين من مختلف أشكال المضاربات والاحتكار وارتفاع أسعار المواد الغذائية والصحية، كما حذرت من أي استغلال أو توظيف لهذه الأزمة بهدف تسريح وتشريد العمال والمستخدمين والهجوم على حقوقهم الأساسية ومكتسباتهم يضيف البلاغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد